page hit counter التخطي إلى المحتوى

“تغاريد” هي وكالة أنباء إخبارية سعودية مستقلة، أسست في مايو 2014 وتعمل على مدار الساعة لنقل الحقيقة بلا رتوش وبكل موضوعية ومهنية واستقلالية، كما تعمل على تعزيز حرية الرأي والتعبير ودعم الإعلام المستقل والإعلاميين المستقلين في السعودية.

انطلقت وكالة أنباء “تغاريد” لتعطي الحق في حرية النشر لكل الإعلاميين والإعلاميات والمثقفين والكتاب وصناع الرأي .

وتولي الوكالة أهمية بالغة للإعلاميات والإعلاميين الجدد من خريجي كليات الإعلام والمتطوعين والمجموعات الإعلامية الشابة بهدف منحهم الفرصة لتعزيز حقوقهم الإعلامية من خلال فتح المجال أمامهم لتطوير قدراتهم ومنحهم الحق في نشر كل أعمالهم الإعلامية بكل حرية على صفحات الوكالة .

وتسعى وكالة “تغاريد” إلى تلبية رغبات وحق الشارع السعودي بالحصول على الأخبار من وكالة أنباء السعودية مستقلة للوصول إلى الحقيقة الكاملة بلا رتوش ودون تحيز إلى أي طرف وطرح الرأي والرأي الآخر.

كما وتشجع وكالة “تغاريد” الطاقات الإعلامية الشابة على العمل في المجال الصحفي وإفساح المجال أمام الصحفيين الجدد لأخذ دورهم في رسم الخارطة الإعلامية المستقبلية القائمة على المهنية والموضوعية والاستقلالية .

وتسعى وكالة “تغاريد” لتعزيز دور الإعلام المستقل في خدمة القضايا الوطنية على المستوى المحلي و الدولي من خلال تطوير كوادره وتعزيز مبدأ حرية الرأي والتعبير في المجتمع السعودي.